Shenzhen Hengstar Technology Co., Ltd. مراقب سطح المكتب,شاشة 4K Pc,أفضل شاشات سطح المكتب,شاشة كمبيوتر سطح المكتب,,

مراقب سطح المكتب

فئة المنتج من مراقب سطح المكتب, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،مراقب سطح المكتب, شاشة 4K Pc الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من أفضل شاشات سطح المكتب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
شاشة TFT LCD عريضة مقاس 27 بوصة

نموذج : HSVM-2706A

شاشة سطح المكتب في الوقت الحالي ، تعتمد معظم تقنيات شاشات العرض البلورية السائلة على التقنيات الثلاثة وهي TN و STN و TFT. لذلك ، سنناقش مبادئ التشغيل الخاصة بهم من هذه التقنيات الثلاثة. Desktop Monitorr يمكن القول أن تقنية عرض الكريستال السائل من...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة LCD عريضة بحجم 23.6 بوصة

نموذج : HSVM-2406A

شاشة سطح المكتب هي فرضية سهولة حملها وحملها ، وتخضع طرق العرض التقليدية مثل شاشات أنبوب فيديو CRT ولوحات عرض LED لعوامل مثل الحجم الزائد أو استهلاك الطاقة الهائل الذي لا يمكن أن يلبي الاحتياجات الفعلية للمستخدمين Desktop Monitor. إن تطوير تقنية...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة ال سي دي 17 بوصة عالية الدقة مع VGA

نموذج : HSVM-1706A

شاشة سطح المكتب شاشة الكريستال السائل (LCD) نوع من شاشات العرض المستخدمة في الساعات الرقمية والعديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تستخدم شاشة LCD قطعتين من المواد المستقطبة بينهما محلول بلوري سائل. عندما يمر التيار عبر السائل ، يعاد ترتيب البلورات...

 فوق لمزيد من التفاصي
19 شاشة LCD مع HDMI

نموذج : HSVM-1906A

Desktop Monitor 4k Pc Monitor تشير وحدة العرض البلورية السائلة إلى مكون معياري يتكون من تجميع لوحة عرض بلورية سائلة ودوائر القيادة ذات الصلة والإضاءة الخلفية والدوائر المتكاملة والمكونات الأخرى ، ويختلف هيكلها باختلاف المنتجات النهائية. في السنوات...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة سطح المكتب Hengstar مقاس 19 بوصة TFT-LCD

نموذج : HSVM-1906A

تعمل شركة Hengstar في تصميم وتطوير وإنتاج ومبيعات وتركيب وخدمة ما بعد البيع لأنواع مختلفة من شاشات العرض الإلكترونية LED. من خلال الجهود الدؤوبة لفريق التكنولوجيا والهندسة لأكثر من عشر سنوات ، فقد حل بشكل أساسي شاشة العرض LED العالمية والمحلية...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة TFT-LCD مقاس 24 بوصة

نموذج : HSVM-2406A

شاشة سطح المكتب شاشة العرض البلورية السائلة عبارة عن شاشة عرض بلورية سائلة ذات مصفوفة نشطة يتم تشغيلها بواسطة ترانزستور بغشاء رفيع (TFT). تستخدم بشكل أساسي تيارًا لتحفيز جزيئات الكريستال السائل لتوليد النقاط والخطوط والأسطح بالتعاون مع أنبوب الضوء...

 فوق لمزيد من التفاصي
كشك معلومات Full HD 14.1 InchI

نموذج : HSPM-1401

شاشة الكمبيوتر المكتبي هذا النوع من المنتجات عبارة عن منتج متعدد الوظائف يحتوي على اثنين أو أكثر من معدات تكنولوجيا المعلومات أو وظائف المعدات الطرفية للاتصالات في كتالوج CCC في نفس الوقت ، ويجب أن يندرج في نطاق شهادة المنتج الإلزامية. شاشة سطح...

 فوق لمزيد من التفاصي
19 بوصة Full HD TFT - شاشة LCD

نموذج : HSVM-1906A

شاشة سطح المكتب TFT-LCD عبارة عن تكنولوجيا تصنيع دوائر متكاملة لأشباه الموصلات على نطاق واسع باستخدام مواد وعمليات جديدة ، وهي أساس شاشات الكريستال السائل (lc) ، وغير العضوية والعضوية ذات الغشاء الرقيق الكهربائي (el و oel). تُستخدم تقنية TFT لتشكيل...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة تعمل باللمس LCD الصناعية لأجهزة الكمبيوتر اللوحي POS

نموذج : HSTM-1701

أجهزة نقاط البيع بشاشة تعمل باللمس لسطح المكتب ، وسجلات النقد لمحلات السوبر ماركت والمطاعم والشاي والملابس وغيرها من الصناعات ، يتراوح حجم شاشة الكمبيوتر بشكل أساسي بين 15 و 38 بوصة. بالطبع ، حجم الشاشة أكبر ويبدو أكثر برودة. بالطبع ، كلما كانت...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة كمبيوتر سطح المكتب TFT LCD مسطحة واسعة

نموذج : HSVM-2706A

شاشة سطح المكتب شاشة الكمبيوتر هي جزء أساسي من استخدامنا للكمبيوتر. يمكن القول إنها طريقة مهمة للكمبيوتر للتعبير عن المعلومات لنا ؛ لذلك من المهم بشكل خاص أن يكون لديك شاشة كمبيوتر جيدة ، والتي لا يمكنها فقط تحسين تجربة المشاهدة ، شاشة سطح المكتب...

 فوق لمزيد من التفاصي
24 بوصة 1920 * 1080 دقة شاشة TFT-LCD

نموذج : HSVM-2406A

شاشة تعمل باللمس مراقب جهاز كمبيوتر يعمل باللمس جهاز الكل في واحد استعلام لمس رأسي الكل في واحد شاشة تعمل باللمس شاشة LCD عرض صناعي شاشة تعمل باللمس مفتوحة ترتيب تعمل باللمس. شاشة LCD كبيرة تربط شاشة اللمس الصناعية شاشة عرض تعمل باللمس بجهاز...

 فوق لمزيد من التفاصي
27 بوصة Full HD شاشة TFT-LCD

نموذج : HSVM-2706A

27 شاشة LCD. تتضمن شاشات العرض الصناعية أربع فئات: مضمنة ومثبتة على حامل ومدمجة ومثبتة على الحائط ، مما يدعم مجموعة متنوعة من واجهات نقل الإشارات ، بما في ذلك واجهات VGA و HDMI و DVI والصوت و BNC (اختياري) ؛ ضبط زر التحكم OSD باللوحة الأمامية ؛ دعم...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة TFT-LCD مقاس 17 بوصة بدقة 1280 × 1024

نموذج : HSVM-1706A

يمكن أن توفر الشاشات الصناعية لسطح المكتب أنظمة واجهة تعمل باللمس تعتمد على مشغلات لإنتاج إحساس باللمس. يتيح تطوير المشغلات وتكنولوجيا التحكم للمشغلات الحالية دعم مجموعة متنوعة من ردود الفعل اللمسية من اللوحات الصغيرة إلى الكبيرة التي تعمل باللمس...

 فوق لمزيد من التفاصي
17 شاشة الكمبيوتر المكتبي LCD

يراقب الكمبيوتر المكتبي البيئة الطبيعية المتطرفة لأنظمة التحكم الصناعية ، وغالبًا ما تكون هناك حاجة إلى مكونات خاصة لتشكيل أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية التي تستخدمها أنظمة التحكم الصناعية. على سبيل المثال ، في بعض الحالات ، يجب أن تكون درجة حرارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
32 بوصة شاشة LCD عالية السطوع

نموذج : HSHB-3201

عيب العرض الصناعي التقليدي من خلال تبريد التهوية ، وتحسين أداء منتجات الغبار ، ومقاومة للماء ، والتطبيق الأفضل في البيئة الصناعية القاسية ؛ المزيد من سلسلة آلة للماء تماما للانضمام. تعتمد منتجات سلسلة Hengstar على لوحة مدفوعة نقية من الدرجة الصناعية...

 فوق لمزيد من التفاصي
شاشة Hengstar Full HD بتقنية TFT-LCD

نموذج : HSVM-2406A

Hengstar هي شركة متخصصة في أجهزة الكمبيوتر الصناعية / العسكرية ، وشاشات LCD ، والحاويات الوعرة الصناعية / العسكرية ، ومنتجات التحكم الصناعية / العسكرية. يشار إلى الشاشة أيضًا باسم الشاشة. الشاشة عبارة عن جهاز إدخال / إخراج خاص بجهاز كمبيوتر ، أي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مراقب سطح المكتب الموردين
تم تصميم سلسلة LTM لتلبية احتياجات التفاعل بين الإنسان والحاسوب في السوق. قام مهندسونا بتطوير شاشات لمس LCD مقاس 8 بوصات إلى 65 بوصة ولمس كل شيء لتوفير حياة أطول وجودة صورة عالية ونطاق درجة حرارة عريض. يمكن استخدامه للعمل دون انقطاع في المعدات الوعرة في البيئات القاسية (درجة الحرارة العالية والمنخفضة ، الرطوبة ، رش الملح والأمطار) والظروف القاسية (الصدمة العالية ، الاهتزاز العالي ، والسقوط). دعم مجموعة متنوعة من واجهات إدخال الإشارة ، بما في ذلك VGA والفيديو ، يمكن لمتطلبات خاصة زيادة واجهات DVI و HMI ؛ دعم مدخلات الطاقة DC12V أو AC220V ، متطلبات خاصة تدعم مدخلات الجهد العريض DC 9 ~ 36V يمكن تثبيتها على الحائط ، طي / تدوير المقعد السفلي التثبيت المضمن ، التثبيت المفتوح وطرق التثبيت المتنوعة الأخرى لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. قاعدة قابلة للطي مصممة بشكل خاص ، قابلة للتعديل لزوايا متعددة ؛ لا تهتز عند لمسها ؛ وضع شاشة TFT LCD ملونة حقيقية لتلبي التأثيرات البصرية للعملاء ؛ لوحة ضبط مخفية لجعل الإطار أكثر سلاسة ومسطحة ؛ يمكن للشاشة التي تعمل باللمس اختيار المنفذ التسلسلي بمرونة ، ويتصل منفذ USB بالمضيف باستخدام الشاشات المقاومة والشاشات الصوتية وشاشات الأشعة تحت الحمراء لتلبية الاحتياجات البيئية للعملاء.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Shenzhen Hengstar Technology Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jummary Mr. Jummary
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Jummary Mr. Jummary
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Shenzhen Hengstar Technology Co., Ltd.

Shenzhen Hengstar Technology Co., Ltd.

sales@angeltondal.com

86-755-89992216

Shenzhen Hengstar Technology Co., Ltd.
HomeProductsIndustrial MonitorsDesktop Monitor

Desktop Monitor (Total 14 Products)

Product categories of Desktop Monitor, we are specialized manufacturers from China, Desktop Monitor, 4K Pc Monitor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Best Desktop Monitors R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Full HD 14.1 InchI Information Kiosk

Brand: Hengstar

Packaging: packed in standard cartons as per require

Supply Ability: 5000

This type of product is a multifunctional product that has two or more information technology equipment or telecommunication terminalequipment functions in the CCC catalog at the same time and should fall into the scope of compulsoryproduct...
Industrial LCD TouchScreen Monitor For POS Tablet PC

Brand: HENCSTAR

Packaging: price packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 10000

Touch screen POS machines cash registers for supermarkets restaurants tea clothing and other industries The size of a computer monitor is basically between 15 and 38 inches Of course the size of the monitor is larger and looks cooler Of course the...
19 inch Full HD TFT - LCD Monitor

Brand: HENCSTAR

Packaging: price packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 10000

TFT LCD is a large scale semiconductor all integrated circuit manufacturing technology using new materials and processes and is the basis of liquid crystal lc inorganic and organic thin film electroluminescent el and oel flat panel displays TFT is...
Wide Flat TFT LCD Screen Desktop PC Monitor

Brand: HENCSTAR

Packaging: price packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 10000

A computer monitor is an essential part of our use of a computer It can be said that it is an important way for a computer to express information to us so it is especially important to have a good computer monitor which can not only improve your...
24 inch TFT-LCD Monitor

Brand: HENCSTAR

Packaging: packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 5000

The liquid crystal display is an active matrix liquid crystal display driven by a thin film transistor TFT It mainly uses a current to stimulate the liquid crystal molecules to generate dots lines and surfaces in cooperation with the back light tube...
17 Inch 1280x1024 Resolution TFT-LCD Monitor

Brand: HENGSTAR

Packaging: Packed in carton or wooden case on request

Supply Ability: 5000

Desktop industrial monitors can provide tactile touch interface systems that rely on actuators to produce a tactile sensation The development of actuators and control technology enables current actuators to support a variety of touch feedback from...
Hengstar 19 Inch Desktop TFT-LCD Monitor

Brand: HENGSTAR

Packaging: Packed in carton or wooden case on request

Supply Ability: 5000

Hengstar company is mainly engaged in the design development production sales installation and after sales service of various types of LED electronic displays Through the unremitting efforts of technology and engineering staff for more than ten...
27 inch Full HD Screen TFT-LCD Monitor

Brand: HENGSTAR

Packaging: Packed in carton or wooden case on request

Supply Ability: 5000

27 lcd monitor Industrial displays include four categories embedded rack mounted embedded and wall mounted supporting a variety of signal transmission interfaces including VGA HDMI DVI audio and BNC optional interfaces front panel OSD control button...
24 Inch 1920*1080 Resolution TFT-LCD Monitor

Brand: HENGSTAR

Packaging: Packed in carton or wooden case on request

Supply Ability: 5000

Touch Screen Monitor Touch computer all in one machine vertical touch query all in one machine touch LCD monitor industrial display open touch monitor touch order LCD large screen splicing industrial monitor touch display PC integrated advertising...
Hengstar Full HD Screen TFT-LCD Monitor Series

Brand: HENGSTAR

Packaging: Packed in carton or wooden case on request

Supply Ability: 5000

Hengstar is a company specialized in industrial military computers LCD monitors industrial military rugged enclosures industrial military control products A monitor is also commonly referred to as a monitor The monitor is an I O device belonging to...
19  LCD Monitor with HDMI

Brand: HENCSTAR

Packaging: packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 5000

The liquid crystal display module refers to a modular component formed by assembling a liquid crystal display panel and related driving circuits backlights integrated circuits and other components and its structure varies with different downstream...
17 Inch Full HD LCD Monitor with VGA

Brand: HENCSTAR

Packaging: packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 5000

Liquid crystal display LCD A type of display used in digital watches and many portable computers The LCD display uses two pieces of polarizing material with a liquid crystal solution between them When current passes through the liquid the crystals...
23.6 Inch Wide LCD Monitor

Brand: HENCSTAR

Packaging: packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 5000

Under the premise of being easy to carry and carry traditional display methods such as CRT video tube displays and LED display boards are subject to factors such as excessive volume or huge power consumption which cannot meet the actual needs of...
27 inch Wide Screen TFT LCD Monitor

Brand: HENCSTAR

Packaging: packed in Standard Carton as per required

Supply Ability: 5000

At present most of the liquid crystal display technologies are based on the three technologies of TN STN and TFT Therefore we will discuss their operating principles from these three technologies The TN type liquid crystal display technology can be...

China Desktop Monitor Suppliers

The LTM series is designed to meet the needs of human-computer interaction in the market. Our engineers have developed 8-inch to 65-inch LCD touch monitors and touch all-in-ones to provide longer life, high picture quality, and a wide temperature range. It can be used for uninterrupted operation in rugged equipment in harsh environments (high and low temperature, humidity, salt spray and rain) and harsh conditions (high shock, high vibration, and fall). Support a variety of signal input interfaces, including VGA and Video, special requirements can increase DVI and HMI interfaces; support DC12V or AC220V power input, special requirements support DC 9 ~ 36V wide voltage input can be wall-mounted, folding / rotating bottom seat Embedded installation, open installation and other diversified installation methods to meet the various needs of customers. Specially designed folding base, adjustable for multiple angles; no shaking when touched; TFT digital true color LCD display mode to meet customer visual effects; hidden adjustment panel to make the frame more smooth and flat; touch screen can flexibly choose serial port, The USB port communicates with the host, using resistive screens, sonic screens, and infrared screens to meet customer environmental needs.

New Products

Related Products List